الطلافحة تجتمع مع رؤساء أقسام تربية بني عبيد

الطلافحة تجتمع مع رؤساء أقسام تربية بني عبيد
02/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

Jo Academy

عقدت  مديرة  التربية  والتعليم  للواء  بني  عبيد الدكتورة  فاطمة  طلافحة، اجتماعاً، بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة،  وناقش  الاجتماع  الذي حضره رؤساء أقسام المديرية أو من ينوب عنهم؛ عددًا من القضايا التربوية أبرزها؛ امتحان الثانوية العامة، وتعليمات الدوام الرسمي، والتعليمات الإدارية، في قاعة اجتماعات المديرية.

 

حيث رحبت الطلافحة بالحضور، وشكرت جميع الأقسام على جهودهم المبذولة خلال العام الدراسي، وعلى جميع النشاطات والمبادرات في تحسين البيئة التعليمية، وأكدت على أهمية امتحان الثانوية العامة، وان التكليف كان حسب أسس ومعايير لضمان سير الامتحانات في أفضل صورة، وأهمية جميع الأدوار في عملية المراقبة.

 

كما تحدثت عن الدوام الرسمي، ومتابعة مغادرات واجازات الموظفين،  وان الإجازة والمغادرة لرؤساء الأقسام تكون من خلالها فقط، بعد التنسيق مع المدراء المختصين، وان تكون جميع الإجراءات الإدارية حسب الأصول.

 

وفي الختام استمعت مديرة التربية لملاحظات رؤساء الأقسام، وناقشت معهم الحلول المناسبة.

 

الطلافحة تجتمع مع مراقبين التوجيهي (الذكور)

وفي سياق آخر؛ عقدت طلافحة، اليوم،  اجتماعا مع المراقبين (الذكور) الذين  تم  تكليفهم  بالعمل في امتحان الثانوية العامة / الدورة العامة ٢٠٢٤ ، وبحضور الخصاونة أيضا، ورئيس  قسم   الرقابة الداخلية  بالتكليف  الأستاذ وائل الجراح، ورئيسة قسم الامتحانات والاختبارات الأستاذة خلود شعواطه،  وأعضاء من القسم الأستاذ زيد خصاونة، والأستاذ مالك مساعده.

 

وتحدثت الطلافحة في الإجتماع عن طبيعة المهام والواجبات الموكلة لهم، حيث يعتبر المراقب الأهم في المتابعة اثناء الامتحان والتواصل المباشر مع الطلبه، وأكدت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد في القاعة الامتحانية بما يضمن سير الامتحانات بكل سلاسة ويسر ويضمن سلامة الإجراءات، واكدت على الالتزام بالتعليمات، وان تكون المرجعية لرئيس القاعة في أي إجراء.

 

وفي نهاية الاجتماع تم آداء القسم أمام مديرة التربية ولجنة الامتحانات.

Other news that may interest you

Loading ...

Ad

Loading ...