تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات

تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات
10/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

Jo Academy

 أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تسكين مؤهل بكالوريوس دكتور في الطب، في المستوى السابع في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في الجامعة الأردنية.

كما أقر تسكين مؤهلات بكالوريوس تمريض في الجامعة الهاشمية؛ وهندسة العمارة في جامعة جدارا؛ ومعلم صف، وكيمياء، وعلوم حياتية، ورياضيات، في المستوى السابع في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات في جامعة جرش.

ووافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات بكالوريوس علوم طب الأسنان المساندة، وتكنولوجيا صناعة الأسنان، وتكنولوجيا التخدير، في جامعة العلوم والتكنولوجيا؛ وبكالوريوس وماجستير إدارة الموارد البشرية في جامعة عمان العربية؛ وماجستير علوم مالية ومصرفية، وذكاء الأعمال وتحليل البيانات، والأمن السيبراني في جامعة إربد الأهلية.

وأقرّ المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس محاسبة، وإدارة الأعمال، وماجستير إدارة الأعمال، والمحاسبة، وبكالوريوس اقتصاد في جامعة الزرقاء؛ وبكالوريوس معلم الصف، واللغة العربية وآدابها، واللغة الإنجليزية وآدابها، والجغرافيا في كلية العلوم التربوية والآداب الجامعية /وكالة الغوث، وبكالوريوس الإدارة الفندقية، والإدارة الفندقية/إدارة أعمال الفعاليات، ودبلوم متوسط إدارة الفنادق، وفنون الطهي، في كلية عمون الجامعية التطبيقية.

Other news that may interest you

Loading ...

Ad

Loading ...