مديرية المزار الشمالي تكرم فريق مبادرة (لمدرستي أنتمي)

مديرية المزار الشمالي تكرم فريق مبادرة (لمدرستي أنتمي)
04/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

Jo Academy

كرم مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الأستاذ ناصر المصري اليوم الثلاثاء بحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ محمد الزعبي ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ مراد عبيدات فريق مبادرة (لمدرستي أنتمي) في المديرية.

 

وجاء هذا التكريم تقديرًا للجهود التي بذلها الفريق في متابعة تنفيذ أنشطة وفعاليات المبادرة في المدارس، وقدم المصري شكره لجميع القائمين على إنجاح هذه المبادرة في جميع مدارس المديرية مركزًا على أن هذا العمل كان نتاج جهود فريق عمل متكامل من جميع الأقسام ذات العلاقة.

 

وأشار المصري إلى أهمية هذه المبادرة الملكية الهادفة إلى تعزيز الممارسات السلوكية الإيجابية للطلبة وأفراد المجتمع المدرسي، ورفع الوعي بثقافة البيئة المدرسية الآمنة والمستدامة، ومعرفة أولياء الأمور وإلمامهم بصورة كاملة بأهمية المشاركة الفاعلة لدى أبنائهم في الأنشطة التطوعية التي تهدف المبادرة إلى تحقيقها للارتقاء بالبيئة المدرسية بشكل كامل.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة قد حققت العديد من الإنجازات المتميزة في مرحلتها الأولى في الارتقاء بالبيئة المدرسية وغرس قيم الولاء والانتماء للمدرسة والمجتمع والوطن وإكساب الطلبة العديد من السلوكيات الإيجابية.

Other news that may interest you

Loading ...

Ad

Loading ...