الروابدة يجتمع مع مندوبي المديرية لامتحانات التوجيهي

الروابدة يجتمع مع مندوبي المديرية لامتحانات التوجيهي
10/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

التقى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الاستاذ جهاد الروابدة في مكتبه اليوم بحضور مدير الشؤون التعليمية السيد هشام نجادات، ومدير الشؤون الإدارية الدكتور طارق طبنجات، ورئيس قسم الرقابة الداخلية السيد نزار نعامنة، ورئيس قسم الامتحانات السيد أحمد عبيدات، ورئيسة قسم الإعلام الدكتورة إخلاص الروسان، وعضو قسم الإمتحانات الاستاذ معاذ عبيدات مع مندوبي المديرية لامتحانات الثانوية العامة، حيث رحب مدير التربية بجميع الحضور وأكد أهمية تكثيف الجهود في هذه المرحلة المهمة، مع أهمية التزام الجميع بالمهام الموكولة لهم.

وبين أهمية وجود مندوب للمديرية في لجنة الامتحانات، فهو يعكس صورتها امام مندوب الوزارة والزوار، فيجب ان يكون على قدر المسؤولية.

كما أكد ضرورة ان يشكل مندوب المديرية فريقا واحدا مع رئيس القاعة لإدارتها على الوجه الأكمل بالتعاون مع باقي أعضاء لجنة الامتحان، من مندوب الوزارة، وضابط الجودة، وأكد أن مندوب المديرية سفير لمديريته يعمل بكامل طاقته ليعطي الصورة المشرقة الناصعة، ويعمل على تجاوز كل السلبيات التي من شأنها إعاقة سير الامتحان.

وتحدث الروابدة عن التعليمات الناظمة للامتحانات، والتي يجب على الجميع الالتزام بها فالامتحانات واجب وطني، ونحن مؤتمنون على تنفيذه بتفانٍ وإخلاص.

وبدوره أكد مدير الشؤون التعليمية على أهمية التواصل بين مركز الامتحان من خلال مندوب المديرية وبين المديرية في حال حدوث اي حالة طارئة، وضرورة الالتزام بكافة التعليمات والملاحظات الواردة من الوزارة والمديرية وقسم الامتحانات، مثمنا جهود الجميع لإنجاح هذه الدورة.

من جهة ثانية أثنى مدير الشؤون الإدارية على جهود الجميع، وحثهم على بذل أقصى طاقاتهم بالتعاون مع كافة الكوادر المؤهلة لضبط سير الامتحانات بكل سهولة ويسر
رئيس قسم الامتحانات السيد أحمد عبيدات ركز على أهمية اتباع التعليمات بشكل دقيق، وعدم التهاون في أي أمر، والالتزام بكل ما هو وارد في مهام مندوب المديرية، وهذا ينعكس إيجابيا على توفير بيئة وأجواء مريحة لتقديم طلبتنا امتحاناتهم في ظروف ملائمة.

وفي نهاية الاجتماع أقسم مندوبو المديرية أمام مدير التربية والتعليم على الالتزام بالتعليمات الموكولة إليهم في العمل بكل صدق وأمانة.

أخبار أخرى قد تهمك

جار التحميل...

إعلان

جار التحميل...