مدير عام جو أكاديمي يزور أكاديمية مدى الدولية

مدير عام جو أكاديمي يزور أكاديمية مدى الدولية
05/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

واصل مؤسس ومدير عام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني التفاعلي والمحتوى "جو أكاديمي" المهندس علاء جرار جولاته الميدانية على المدارس المشهود لها بالتميز التربوي، للإطلاع على تجاربهم وتبادل الخبرات التعليمية.

وزار جرار والوفد المرافق له اليوم الثلاثاء الفرع الثاني لـ "أكاديمية مدى الدولية" في منطقة الدوار السابع وكان في استقبالهم المدير العام المهندس محمود يحيى والدكتور حسام الصلاحات.

وتحدث الطرفان خلال الزيارة عن المسيرة التعليمية وآلية تطويرها بما يخدم الطلبة وكيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لصالح المسيرة التعليمية.

وتخلل اللقاء شرح مفصل من المهندس علاء جرار للخدمات التي تقدمها "جو أكاديمي" للطلاب في جميع المراحل الدراسية والآليات التي تستخدمها المنصة لتوفير التعليم بشكل متساوي لإيصال المعلومة لكافة الطلبة من كافة المستويات الاجتماعية والذهنية.

وأشاد جرار خلال الاجتماع بالسمعة الكبيرة التي تتمتع بها أكاديمية مدى الدولية والمستويات المتطورة لمعلميها التي أثرت إيجابا على مستوى طلبة الأكاديمية.

من جانبه أكد مدير عام أكاديمية مدى الدولية على أهمية مواكبة التطور الإلكتروني في المسيرة التعليمية مشيرا أن الأكاديمية تسعى دوما لمنح طلبتها أفضل الأساليب التعليمية التي تنمي مهاراتهم الذهنية وتصقل شخصيتهم كونها تسعى أن تخريج قادة المستقبل.

ودعا المهندس محمود يحيى وفد جو أكاديمي إلى تكرار الزيارة في المستقبل القريب من أجل مواصلة النقاشات والاقتراحات  التي تهم الطلبة والمسيرة التعليمية.

يذكر أن أكاديمية مدى الدولية  تأسست في عام 2012 في عمان وتضم ثلاثة فروع، الأول (مدى 1) يقع في ضاحية الأمير راشد ويضم المراحل التعليمية من الروضة وحتى الصف السابع ويتبنى نظام وطني ثنائي اللغة، يدرس منهاج وزارة التربية والتعليم ويضيف لها مناهج متقدمة وهي (Science, Math, French, Life Skills) يؤهل هذا النظام الطالب لمتابعة دراسته في أي برنامج وطني أو دولي فيما بعد.

والفرع الثاني (مدى 2) يقع في منطقة الدوار السابع يضم كافة المراحل التعليمية من الروضة وحتى الصف الثاني الثانوي ويشمل برنامجين (برنامج وطني ثنائي اللغة وبرنامج دولي يضم النظام البريطاني IGCSE والنظام الأمريكي AHSD لجميع المراحل التعليمية).

والفرع الثالث (مدى 3) يقع في منطقة البيادر/حي الرونق، يضم كافة المراحل التعليمية من الروضة وحتى الصف الثاني الثانوي ويشمل برنامجين ( برنامج وطني ثنائي اللغة وبرنامج دولي بريطاني IGCSE لجميع المراحل التعليمية).

وتقدم أكاديمية مدى خدمات تعليمية متميزة تهدف الى تطوير الفرد أكاديمياً ونفسياً واجتماعياً وصحياً. من خلال تعليم متطور يجمع بين النظرية والتطبيق ويواكب المستجدات وفق المعايير المحلية والعالمية.

أخبار أخرى قد تهمك

جار التحميل...

إعلان

جار التحميل...