التربية تعلن عن شواغر "معلمين" لبرنامج الدبلوم العالي

التربية تعلن عن شواغر "معلمين" لبرنامج الدبلوم العالي
26/08/2024
(منذ سنة)
jo-academy-logo

فريق جو أكاديمي

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن حاجتها لملء الوظائف الشاغرة لديها من حملة شهادة البكالوريوس من الذكور والإناث لوظيفة معلم.

وبينت الوزارة ان الغاية من التوظيف الإبتعاث لبرنامج الدبلوم العالي في إعداد وتأهيل المعلمين قبل الخدمة المنتهي بالتعيين وعلى نفقة الوزارة للعام الجامعي 2024/2025 والمبينة تفصيلاتها وشروط إشغالها أدناه:

أخبار أخرى قد تهمك