جرار يلتقي مع الإدلبي مدير عام الكلية العلمية الإسلامية

جرار يلتقي مع الإدلبي مدير عام الكلية العلمية الإسلامية
03/06/2024
(منذ شهر)
jo-academy-logo

فريق جو اكاديمي

قال مؤسس ومدير عام الشركة الأردنية لحلول التعليم الإلكتروني التفاعلي والمحتوى "جو أكاديمي" المهندس علاء جرار أن المنصة هدفت منذ تأسيسها إلى إيجاد العدالة في التعليم بين الطلبة.

وأضاف خلال لقائه مدير عام مدارس الكلية العلمية الإسلامية الدكتورة سهى الإدلبي في مكتبها أن المسار التعليمي في الوقت الحالي يفتقد للعدالة التعليمة كون المعلم يتعامل مع كافة الطلبة كأنهم نفس المستوى؛ لذلك تسعى "جو أكاديمي" من خلال الذكاء الإصطناعي إلى دراسة مدى قدرات الطلاب وكيفية إيصال المعلومة المناسبة لكل طالب على حذا بما يتناسب مع قدراتهم العقلية.

وأكمل أن الكثير من الطلبة لم يأخذوا حقهم الكامل في التعليم كونهم ليسوا بنفس المستوى العقلي بالإضافة إلى أن المعلمين ليسوا بنفس الكفاءة المهنية ولهذا السبب تطور "جو أكاديمي" محتوى من خلال الذكاء الإصطناعي يميز بين قدرات الطلبة ويمنح كل طالب حقه بالتعليم للوصل إلى أعلى مستوى.

من جابنها أكدت الإدلبي أن "الكلية العلمية الإسلامية" تهدف إلى تطوير التعليم وتسعى دوما إلى خدمة طلبتها وتؤمن بأن الطالب بحاجة إلى زراعة الثقة بنفسه وصقل شخصيته وبناء على ذلك ترى أن المدارس تحاول دائما إيجاد طرق متطورة للتعلم وتهذيب الأخلاق والنفس وخدمة المجتمع.

وأضافت أن "الكلية العلمية الإسلامية" تسعى لتوطيد العلاقة مع "جو أكاديمي" بما يخدم طلبتها وبما يتناسب مع الخطة الدراسية في مدارسها، وبناء عليه اتفق الطرفان على عقد اجتماع في أقرب وقت لمناقشة أطر تعزيز التعاون بين الطرفين.

وحضر اللقاء من جانب "جو أكاديمي" كلا من السادة: محمد الشروف مدير قسم الأعمال، نسرين الرواشدة مديرة المحتوى الرقمي، الدكتور علي حماد مدير المحتوى الإلكتروني، حمزة بيان مدير المبيعات في برنامج بي تو بي، أحمد مرار مدير المبيعات، ورئيس تحرير الموقع الإخباري يعقوب الحوساني.

أخبار أخرى قد تهمك

جار التحميل...

إعلان

جار التحميل...